حكمة الاسبوع
سئل رسول الله(صلعم)
: مالعصبية ؟
قال:"أن تعين قومك على الظلم"

حدث ثقافي
توقيع كتاب (كشف الخفاء عن مغالطات عاشوراء )للدكتور نسيب حطيط
المكان النادي الحسيني -النبطية
الزمان:السبت 22/82017الساعة السادسة بعد الظهر

البحث



عدد الزوّار الإجمالي


374328 زائر

الارشيف


المعرض


التصويت

هل انت مع العقوبات الخليجية على لبنان؟

نعم

لا
05/3/2015

المصدر: الثبات
عدد القرّاءالاجمالي : 1861


التحالف الدولي يقصف داعش بالمساعدات
د.نسيب حطيط
يشن التحالف الدولي بقيادة أميركا غارات جوية على داعش لتزويدها بالأسلحة ،فيعلن عن 10 غارات أو 20 غارة في سوريا والعراق في مساحة لا تقل عن 200000 كلم2 ، (حوالي عشر أضعاف مساحة لبنان) مما يجعل هذه الضربات بمثابة "دغدغة" تثير ضحك داعش وأمرائها وخداع الرأي العام والإستخفاف بعقله، والأكثر من ذلك بأن تركيا عضو الناتو والقاعدة الأميركية في المنطقة بالتضامن والتكافل مع العدو الإسرائيلي لا زالت تشكل الشريان الحيوي والإستراتيجي لداعش وبقية الجماعات الإرهابية والتكفيرية سواء على المستوى الإقتصادي من خلال شراء النفط الذي تسرقه داعش والتموين والحاجات المعيشية والطبابة للجرحى أو عبر الإمداد البشري بقوافل الداعشيين الذين يأتون من أصقاع العالم إلى محطة الترانزيت التركية قبل عبورهم للإلتحاق بداعش في سوريا والعراق.
يضاف إلى ذلك المساعدة الأميركية عبر عدم حجب الإتصالات الإلكترونية ووسائل التواصل الإجتماعي عن داعش فلم تبادر أميركا وإدارة الفايسبوك وتويتر وغيرها في إغلاق صفحات الترهيب والوحشية التي تبثها داعش ،لنقل ما تقوم به من جرائم ضد الإنسانية وكنوزها التراثية والثقافية، بل تسهل لها الإتصالات وعمليات تجنيد الفتيات والشباب في أوروبا، لتأمين الإحتياط البشري لها بالتلازم مع إعداد مجموعات إرهابية في أوروبا لإستخدامها في الوقت المناسب للضغط على الدول الأوروبية أو العربية التي لا تخضع للإدارة الأميركية كما حصل في فرنسا (شارلي إيبدو) وكما حصل في الشيشان قبلاً ويبدو أنه سيبدأ من جديد في روسيا وآسيا الوسطى بعد إغتيال المعارض الروسي قرب الكرملين.
القصف الأميركي لداعش ...لا يقتلها ،بل يمدها بالأوكسيجين الضروري للبقاء تحت السيطرة لتنفيذ المخطط الأميركي لتقسيم المنطقة والتحالف الدولي هو لخداع ومنع الذين قهرتهم داعش من المبادرة للدفاع عن أنفسهم وأوطانهم وبقاء مصيرهم معلقاً بين مطرقة داعش وسندان التحالف الدولي وبالتالي فعلى الشعوب والأنظمة أن تفر من نار داعش إلى جهنم أميركا والتحالف الدولي ضمن خطة منسقة تصب خيراتها في خزائن الإدارة الأميركية فتأخذ أجرة عملياتها العسكرية من دول الخليج لتحميهم من داعش التي يمولها الخليج والفكر الوهابي في عملية خداع أميركية بعنوان قتال المشروع الإيراني الفارسي والتبشير الشيعي والنظام العلوي وقتل الأقليات المسيحية وغيرها وهذا الخداع- المؤامرة لا يزال مستمراً منذ أربع سنوات بما يسمى الربيع الأحمر العربي والذي لا يبدو أنه سينتهي قريباً بل إنه سيتنقل كالإعصار المدمر من بلد عربي إلى آخر بعد تدمير مقومات الدولة ونهب الثروات والإرث الحضاري وتخريب الوحدة الوطنية والدينية والإنسانية.
التحالف الدولي هو حزام الأمان والمظلة الأميركية، لإنقاذ داعش وقد صرح الأميركيون أن حملتهم لا تهدف للقضاء على داعش بل تحجيم إندفاعها الميداني وبشروا المنطقة (خلاف الحقيقة) بأن هزيمة داعش تحتاج لعشر سنوات أو أكثر ،كما هي الحال في أفغانستان ضد طالبان أو القاعدة في اليمن وأن القوى الوطنية من جيش وقوات شعبية لا تستطيع محاربة او هزيمة داعش إلا بالمساعدة الأميريكية والغربية عبر تشريع الأبواب للإحتلال الأميركي وباستجداء رسمي وشعبي فتعيش الشعوب والحكومات في منظومة الرق الإستعماري الأميركي والوصاية الدائمة من خارج مجلس الأمن والأمم المتحدة نظراً للفيتو الروسي والصيني.
هذا ما خططت أميركا له عبر كلب الصيد الداعشي وأخواته من الجماعات التكفيرية الأوفياء لسادتهم الأميركيبن و الخائنون لأهلهم وأوطانهم، لكن قوى التحرير والمقاومة صمدت وأفشلت المشروع الأميركي وها هي قوى المقاومة تستعيد المبادرة وتبدأ هزيمة داعش والنصرة والحزام الأمني الإسرائيلي في الجولان وتحرير أراضي العراق وتحمي لبنان... الرضاعة الأميركية لداعش لن تجدي نفعاً.!
من يعتمد على اميركا لهزيمة داعش كالمراهن على الذئب لحماية قطيعه والسارق لحماية ماله ...فلنعتمد على أنفسنا ونتوكل على الله سبحانه (إن الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم )

مقالات ذات علاقة


أيار بين محورين الأميركي والمقاوم د نسيب حطيط مثّل شهر أيار تاريخياً شهر الصراع بين المحور...


سيناريوهات الرد الايراني على قرار انسحاب ترامب من الاتفاق النووي نسيب حطيط اعلن الرئيس...


الحرب الأميركية الناعمة ضد محور المقاومة الأهداف والغايات نسيب حطيط بعد هزيمة المشروع الأميركي...

الاكثر قراءة


الشيخ البهائي وإنجازاته الهندسية د.نسيب حطيط ندوة في مؤتمر الشيخ البهائي الدولي في بيروت الذي أقامته جمعية الإمام...




Home / Op-Edge / Americans ‘have made up a new Islam’ Nadezhda Kevorkova is a war correspondent who has covered...




لبنـان الشعــب يـريــد(بنــاء)النظــام د.نسيب حطيط خلافا للثورات والانتفاضات العربية التي تتوحد حول شعار اسقاط...




اعتبر فوز «8 آذار» محسوما في الانتخابات البرلمانية اللبنانية حطيط: الثغرة الأخطر استرخاء ماكينة المعارضة...




أطفأ النور... وعبق البخور... واجتمع مجلس الأمن الوقور وقال: بعد أيام وشهور... وبعد سماع الشهود... الصادق منهم والصديق...


 

ص.ب: لبنان - بيروت - 5920/14        ت: 714088 3 961+   -   885256 3 961+        بريد الكتروني: dr.nahoteit@alnnasib.com

جمبع الحقوق محفوظة لمركز النّســــيب للدّراسات.        التّعليق على مسؤوليّة كاتبه.      dmachine.net logo Powered by