حكمة الاسبوع
سئل رسول الله(صلعم)
: مالعصبية ؟
قال:"أن تعين قومك على الظلم"

حدث ثقافي
توقيع كتاب (كشف الخفاء عن مغالطات عاشوراء )للدكتور نسيب حطيط
المكان النادي الحسيني -النبطية
الزمان:السبت 22/82017الساعة السادسة بعد الظهر

البحث



عدد الزوّار الإجمالي


405640 زائر

الارشيف


المعرض


التصويت

هل انت مع العقوبات الخليجية على لبنان؟

نعم

لا
02/9/2014

المصدر: جريدة البناء
عدد القرّاءالاجمالي : 2033


بعد مجلس الأمن الشعب السوري ينتفض ضد الثورة التكفيرية
د.نسيب حطيط
بدأت الإنتفاضة الشعبية السورية المضادة للثورة التكفيرية خاصة المسلحين الأجانب من داعش والنصرة وأخواتهما لتتكامل مع الإنقلاب الدولي ضد الوحش التكفيري عبر قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2170 وبناء تحالف دولي ضد داعش والنصرة والقاعدة ،حيث التحق الآخرون من داعمين ومؤيدين للتكفيرية الثورية أو المحايدين بالمواجهة التي يخوضها الجيش السوري والدفاع الوطني وحلفائهم في محور المقاومة لمقاومة الإرهاب المدعوم أميركياً والممول عربياً و والمستغيث بالعدو الصهيوني من معابر الجولان السوري المحتل.
بدأت عشيرة الشعيطات(السنية) والتي بايعت داعش سابقاً وانتفضت عليها لاحقاً لتجاوزاتها وقتل من أبنائها أكثر من 700 قتيل والمفقودين حوالي الألفين وهجر أهلها وحوصرت وبدأت الإنتفاضة في نواحي حلب وإدلب والسويداء تنتفض فيذبح التكفيريون مشايخها الدروز... والمسيحيون بدأوا بحمل السلاح لحماية أنفسهم والدولة التي تحميهم، فداعش لا تحترم الدولة ولا القبائل ولا المقدسات ،المهجرون واللاجئون بدأوا بالعودة بعدما حولتهم الثورة إلى متسولين وحولت بناتهم إلى سلعة بشرية للخليجيين بعناوين إنسانية، معلنين إستعدادهم لحمل السلاح ضد المسلحين الأجانب والتعاون مع الجيش السوري لأنهم خدعوا بالثورة المفترضة فلا حرية رأي ولا ديمقراطية ولا محاربة فساد وبدأوا بمراجعة حساباتهم بين ما تقدمه الدولة السورية وبين ما يقدمه الثوار التكفيريون فيقول السوريون في نقاشاتهم:
- الدولة السورية أعطتنا الصحة والتعليم مجاناً ودعمت المحروقات والخبز والمواد الأساسية وفرت الأمن من الحدود إلى الحدود ووضعتنا خلال الأربعين عاماً الماضية في صف الدول المتقدمة فلا دين على سوريا وهي بمثابة قوة إقليمية عظمى لا يمكن تجاوزها وتقدمنا في الإقتصاد والزراعة نحن الدولة الوحيدة التي لا تشتري القمح أو تستجديه بل تملك مخزوناً إحتياطياً من حقولنا يكفي لأكثر من سنتين.
- كنا نشكو من القمع لحرية الرأي ونطالب بمكافحة الفساد والرشوة والشفافية والنزاهة وضد الحزب الحاكم، وقد بدأ النظام يلبي المطالب ويعدل الدستور ويلغي بعض المواد الدستورية ويتجه نحو الديمقراطية والإصلاح ،لكن المؤامرة لم تهدف إلى الإصلاح بل لإسقاط سوريا المقاومة لفتح الطريق أمام الشرق الأوسط الجديد المفتت والمجزأ..
- لم تقطع الدولة حتى الآن الكهرباء عن أي منطقة ولازالت تدعم الخبز وتؤمن المياه والرواتب والإمتحانات بقدر ماتستطيع بينما الثورة التكفيرية تدمر وتخرب المؤسسات التي تؤمن الخدمات للمواطنين وتسرق النفط!
ماذا أعطتنا الثورة... يقول السوريون ويضربون كف بكف بالتلازم بين الآه والآخ والحسرة...
- كان البعث حزباً حاكماً فأصبح عندنا أحزاب فرعونية حاكمة، تكفر من يعاديها تذبح ،تقتل، تسبي تعمم جهاد النكاح وتفرض الخوات والضرائب وأصبح الأميرالمجهول أو العميل او الجاهل ممثلا لمشيئة الله سبحانه على الأرض لا يرد حكمه.
- كنا نشكو من القمع وعدم حرية الرأي... لكن شتان ما بين الدولة وعصابات التكفير...فرمانات الأمير لا ترد ... يتدخل باللباس وعدم التدخين والأزياء وأساليب العيش ومصادرة النساء والأملاك لا يسمح بالإعتراض والنقاش ،فإذا كان النظام يسجن فإن العصابات تذبح ولا تسجن، تصلب وتجلد وتقطع الأيدي وتدفن المخالفين أحياء.
- النظام ساوى بين المواطنين وأفسح المجال للمرأة بالوظائف والتعليم لكن الثورة التكفيرية منعت خروج النساء فلا وظيفة ولادور غير جهاد النكاح، كلها ملك يمين الأمير التكفيري !
لم تعد اللغة العربية تتسع لأسماء الجماعات والألوية والجهات الثورية وتحول كل مجرمأو سارق أوفار من الخدمة العسكرية ، أميراً وحاكماً ولو كانت زقاقاً صغيراً...
الشعب السوري ينتفض ضد مغتصبيه من الثوار المشبوهين وتجار الثورة الذين كانوا نماذج في الفساد والتجارة والعمالة ...ويتساءل الشعب السوري .. أين الإئتلاف الوطني والمجلس الوطني والمجالس العسكرية ..اين غليون والجربا و أدريس ورياض الأسعد ...الرجاء ممن يعرف عنهم شيئاً الإتصال بمؤسسات جمع النفايات السياسية من عملاء وتجار بشر...
أيها الأخوة السوريون استيقظوا وانقذوا ما تبقى من سوريا ... لقد جربتم كذب ونفاق الثوار فماذا جنيتم ؟وجربتم المحاكم التكفيرية وعدالة الأتراك وديمقراطية الخليج وصداقة الأميركيين فماذا كسبتم...؟
أنتم قلب العروبة النابض... أبناء الشرف والكرامة وصيانة العرض... هل تقبلوا بإتهام نسائكم بالرذيلة ... هل تبيعون كرامتكم بالتسول على أبواب أردوغان أو موائد مشايخ الخليج... حقولكم تطعمكم وأكثر وبيوتكم مواطن عزتكم وها هم المنشقون عن الجيش يعودون نادمين... واللاجئون يعودون بعدما ذاقوا المرارة والإذلال... إنتفضوا وعودوا إلى دولتكم وجيشكم حتى لا توضعوا على لائحة الداعمين لداعش والنصرة...

مقالات ذات علاقة


الانتخابات العراقية:الانتصار لمحور المقاومة نسيب حطيط تمّت في العراق أول انتخابات نيابية بعد...


حتى لا يستشهد اليمن الصماد شهيدا نسيب حطيط اغتال التحالف العربي الرئيسَ اليمني الشهيد صالح الصماد...


القمة العربية النازحة من الرياض إلى الدمام د نسيب حطيط انعقدت القمة العربية النازحة من الرياض...

الاكثر قراءة


الشيخ البهائي وإنجازاته الهندسية د.نسيب حطيط ندوة في مؤتمر الشيخ البهائي الدولي في بيروت الذي أقامته جمعية الإمام...




Home / Op-Edge / Americans ‘have made up a new Islam’ Nadezhda Kevorkova is a war correspondent who has covered...




لبنـان الشعــب يـريــد(بنــاء)النظــام د.نسيب حطيط خلافا للثورات والانتفاضات العربية التي تتوحد حول شعار اسقاط...




أطفأ النور... وعبق البخور... واجتمع مجلس الأمن الوقور وقال: بعد أيام وشهور... وبعد سماع الشهود... الصادق منهم والصديق...




اعتبر فوز «8 آذار» محسوما في الانتخابات البرلمانية اللبنانية حطيط: الثغرة الأخطر استرخاء ماكينة المعارضة...


 

ص.ب: لبنان - بيروت - 5920/14        ت: 714088 3 961+   -   885256 3 961+        بريد الكتروني: dr.nahoteit@alnnasib.com

جمبع الحقوق محفوظة لمركز النّســــيب للدّراسات.        التّعليق على مسؤوليّة كاتبه.      dmachine.net logo Powered by