حكمة الاسبوع
سئل رسول الله(صلعم)
: مالعصبية ؟
قال:"أن تعين قومك على الظلم"

حدث ثقافي
توقيع كتاب (كشف الخفاء عن مغالطات عاشوراء )للدكتور نسيب حطيط
المكان النادي الحسيني -النبطية
الزمان:السبت 22/82017الساعة السادسة بعد الظهر

البحث



عدد الزوّار الإجمالي


388492 زائر

الارشيف


المعرض


التصويت

هل انت مع العقوبات الخليجية على لبنان؟

نعم

لا
11/10/2012

المصدر: البلد
عدد القرّاءالاجمالي : 2377


دولة الإخوان الإعدام للإسلامبولي والوسام للسادات
د.نسيب حطيط
فاضت(إسلامية ووطنية)الرئيس مرسي "الأخواني" فمنح الرئيس السادات وسام النيل تكريما لتوقيعه إتفاقية كامب ديفيد والقضاء على أرث الرئيس عبد الناصر وتكريم السادات إعلان(إعدام)بمفعول رجعي للبطل خالد الإسلامبولي وتهديد لكل مطالب بإلغاء كامب ديفيد.
دولة(الإخوان المسلمين) هلل لها فلسطينيو غزة فدمرت الإنفاق(شرايين الحياة)بين مصر وغزة و التي تركها حسني مبارك فرضيت حماس بحصار الإخوان ، وانقلبت على سوريا التي احتضنتها وأعطتها ما منعه العرب والأعراب عنها.
(دولة الأخوان) منعت التظاهر نصرة لرسول الله(ص)وتحركت بخجل، فأعلنت تسيير المظاهرات ثم تراجعت عنه، وأتهم أحد قادة الأخوان البلتاجي المتظاهرين بالبلطجة ونسأل(الأخوان المسلمين)عن سر التناقض والإختلاف بين موقفهم عام2006وهم في المعارضة من الصور المسيئة للرسول(ص)وموقفهم عن الفيلم المسيء للرسول عام2012وهم يمسكون بالسلطة ؟
ففي العام 2006قاد الأخوان المسلمون الشارع المصري وطالبت الكتلة البرلمانية للأخوان الحكومة بسحب السفير وقطع العلاقات الدبلوماسية ومقاطعة منتجاتها لأن الحكومة الدنماركية مسؤولة عن الرسوم!
وفي العام 2012 استلم لأخوان المسلمون السلطة فلم يتظاهروا ولم يطالبوا بقطع العلاقات مع أميركا بل قال خيرت الشاطر أن أميركا ليست مسؤولة عن الفيلم المسيء!
وتجاهل مرشد الأخوان الأمرالاستنكار ليعلن (أن الفيلم المسيء مؤامرة يهودية لضرب الإستثمار في مصر بعد النهضة...!)
(دولة الأخوان)تناصر(الإرهاب المسلح)في سوريا لإسقاط النظام وتتحالف مع أردوغان حليف إسرائيل لإستكمال بناء المثلث الأميركي(مصر-إسرائيل-تركيا)مدعوما بالمال العربي لإسقاط سورياوالمقاومة .
دولة الأخوان التي أغلقت(إتفاق غزة)لم تسمع بتهويد القدس و بما يحصل في المسجد الأقصى ، ولم تسمع بشهداء غزة تماما كما لم يسمع(الأخوان المسلمون)لما تعرض له العراق منذ الغزو الأميركي عام2003حتى الآن،فلم يتظاهر الأخوان حفظا للدم العراقي، ،لكنهم يتظاهرون ضد الجيش العربي السوري الذي يدافع عن سيادة دولته وأمن شعبه ضد المرتزقة(الجهاديين)الذين جمعتهم المخابرات من كل العالم ،وأطلقتهم من السجون للذهاب إلى سوريا لقتال النظام.
دولة الأخوان تحاكم خالد الأسلامبولي وتشهد ثلاثا بأنها ملتزمة بإتفاقية كامب ديفيد ،وتنسى الجنود المصريين الأسرى ، أنه وباء السلطة والمال و الجاه الذي أسقط المبادئ و يتحول(الثوري)إلى مهادن وتابع وتصبح المبادئ جسر عبور أو ( تاكسي سياسي)لى القصر الجمهوري .
عندما انتصرت الثورة الإسلامية في إيران أغلقت السفارة الإسرائيلية وفتحت أول سفارة فلسطينية في العالم ،وعندما انتصر الأخوان المسلمون في مصر صمدت السفارة الإسرائيلية والتزموا ثلاثا بإتفاقية كامب ديفيد وشهدوا رابعة بالولاء لها بإصدار الحكم بإعدام خالد الإسلامبولي،فالتباين والإختلاف واضح بين ثورة المباديء في إيران وثورة الكرسي في دولة الأخوان.
إذا أنتصر(أخوان سوريا)فالظاهر يحكمون على الشهيد جو جمال ويوسف العظمة وحافظ الأسد بالإعدام وإذا انتصر تحالف المعارضة السورية مع حلفائهم و14أذار مع(حماس-مشعل) فسيحاكم المقاومين اللبنانيين ضد إسرائيل وسينبش قبورهم ليعلقهم(أخوان الربيع العربي)على المشانق ويذبحونهم وهم يكبرون... لأنهم قاتلوا إسرائيل وهزموها في تموز2006.
السلام مع إسرائيل في فقه الأولويات عند الأخوان، يقابله قتال سوريا وإيران والمقاومة حتى لا تهبط أسهم الأخوان عندالعم سام الأميركي.
إن موقفنا من أي ثورة أو حركة سياسية إسلامية أو علمانية سيكون بناء على موقفها من الإحتلال الإسرائيلي والإستعمار الأميركي، فإن إنجازات للحق والمظلومين والمقدسات الدينية كنا معها ،لأن الأنسان إما أخ لك في الدين أو نظير لك في الخلق وإذا ما إنحازت لمهادنة أو تأييد الغزو والإستعمار ومفرداته الحاكمة من ملوك أو أمراء أو مشايخ و(ثوار)بالإستثمار، فإننا سنكون ضدها ونحاول إرشادها ، والتاريخ يثبت أن النفاق والخداع السياسي لا يتوافق مع المبادئ والعقيدة الدينية ،فإما أن تكون مؤمنا أو مخادعا ومن يجمع بينهما سيفشل.... مع دعائنا للأخوان بأن يكون عبيدا لله سبحانه.... وليس لأحد آخر.

مقالات ذات علاقة


الوجود الإيراني في سورية الواقع والأهداف نسيب حطيط بدأت "إسرائيل" وحلفاؤها العرب الخليجيون،...


إيران تهزم أميركا مجددا نسيب حطيط بعد هزيمة المشروع الأميركي في ما يُسمى "الربيع العربي"،...


عن الأفراح الشيعية المفقودة والحزن المقيم نسيب حطيط تقصير مقصود ام عادة درج عليها الشيعة ألا...

الاكثر قراءة


الشيخ البهائي وإنجازاته الهندسية د.نسيب حطيط ندوة في مؤتمر الشيخ البهائي الدولي في بيروت الذي أقامته جمعية الإمام...




Home / Op-Edge / Americans ‘have made up a new Islam’ Nadezhda Kevorkova is a war correspondent who has covered...




لبنـان الشعــب يـريــد(بنــاء)النظــام د.نسيب حطيط خلافا للثورات والانتفاضات العربية التي تتوحد حول شعار اسقاط...




اعتبر فوز «8 آذار» محسوما في الانتخابات البرلمانية اللبنانية حطيط: الثغرة الأخطر استرخاء ماكينة المعارضة...




أطفأ النور... وعبق البخور... واجتمع مجلس الأمن الوقور وقال: بعد أيام وشهور... وبعد سماع الشهود... الصادق منهم والصديق...


 

ص.ب: لبنان - بيروت - 5920/14        ت: 714088 3 961+   -   885256 3 961+        بريد الكتروني: dr.nahoteit@alnnasib.com

جمبع الحقوق محفوظة لمركز النّســــيب للدّراسات.        التّعليق على مسؤوليّة كاتبه.      dmachine.net logo Powered by