حكمة الاسبوع
سئل رسول الله(صلعم)
: مالعصبية ؟
قال:"أن تعين قومك على الظلم"

حدث ثقافي
توقيع كتاب (كشف الخفاء عن مغالطات عاشوراء )للدكتور نسيب حطيط
المكان النادي الحسيني -النبطية
الزمان:السبت 22/82017الساعة السادسة بعد الظهر

البحث



عدد الزوّار الإجمالي


374327 زائر

الارشيف


المعرض


التصويت

هل انت مع العقوبات الخليجية على لبنان؟

نعم

لا
13/2/2014

المصدر: البلد
عدد القرّاءالاجمالي : 2243


يا شيخ الشهداء العدو من أمامنا وورائنا
د.نسيب حطيط
شباط شهر الإنتصار وشهر الإغتيالات، مرة يمطر دماً وأخرى يمطر زهر الياسمين، وتملأ أيامه زغاريد الإنتصارات ونواح الثكالى ووداع الشهداء.
استشهد شيخ الشهداء راغب حرب في 16 شباط عام 1984 برصاصات عميلة أطلقها الإسرائيليون بأيدي عناصر"جيش لبنان الحر" مع أنك كنت تجادلنا بأن يبقى الرصاص بمواجهة العدو المحتل وأن نترك العملاء حتى لا تشتعل الفتنة بين العائلات وتفجر القرى والمدن لكنهم قتلوك برصاص العملاء..
5 شباط 1985 في الذكرى السنوية الأولى لإستشهادك قام الشهيد حسن قصير بعملية استشهادية ضد قافلة إسرائيلية في برج الشمالي ليعلن أن المقاومة ليست عاقراً.
16 شباط 1992 اغتال العدو الإسرائيلي السيد عباس الموسوي مباشرة بغارة جوية مع زوجته وطفله وعادت إسرائيل لتغتال الشهيد الحاج عماد مغنيه بأيد عميلة على أعتاب فلسطين في ساحة سورية في شباط 2008 وكان العدو يضرب مرة بيده ومرة بيد عملائه أصحاب لحى أو ربطات عنق !!
الحرب البديلة بدأت منذ تأسيس القاعدة والأفغان العرب في أفغانستان واستخدام الإنتحاريين التكفيريين في العراق حيث بلغ عدد االإنتحاريين حوالي 2300 إنتحاري ما بين عامي 2007 و 2013 وفق وزارة الداخلية العراقية يتصدرهم الإنتحاريون الفلسطينيون أكثر من 1200 إنتحاري في العراق - بينما لا يتجاوز عدد الإنتحاريين الفلسطينيين ضد إسرائيل لم يتجاوزالـ 200 إستشهادي ، ويتلوهم السعوديون أكثر من 300 إنتحاري في العراق وفي سوريا يزداد عدد الإنتحاريين ويذهب (ثوار سوريا) إلى المستشفيات الإسرائيلية للمعالجة (أكثر من 700 جريح) وفي لبنان يفجر الإنتحاريون اللبنانيون (أنصار الثورة السورية) وبعض الفلسطينيين والعرب ضد المدنيين في الضاحية الجنوبية والهرمل، لأن المقاومة أوصلت لهم السلاح إلى غزة ليحاربوا العدو ويحرروا القدس فعاقبوها وأهلها بالسيارات المفخخة والأحزمة الناسفة ،بل جاء بعض الفلسطينيين من أراضي 1948 المحتلة واجتازوا الحواجز الإسرائيلية وخرجوا إلى سوريا في هجرة معاكسة ليحرروا سوريا وينشروا الديمقراطية فيها وهم الذين قاتلوا بعضهم ( السلطة وحماس) على سلطة وهمية في غزة والضفة ولم يعرفوا الديمقراطية!
العملاء يقومون بالحرب البديلة نيابة عن إسرائيل وأميركا وخادم الحرمين معجب بالمحتل للقدس، و"جند الأقصى" يرتكب مجزرة معان قرب حماة ، ويذبح المدنيين و"أكناف بيت المقدس "تقاتل في اليرموك ضد الجيش العربي السوري و"أنصار بيت المقدس" تفجر في القاهرة وتقتل الجنود المصريين في سيناء وتترك القدس وجيش الإحتلال !! ونعيم عباس الفلسطيني الضال يرسل سيارات الموت الى ضاحية المقاومة التي تحتضن فلسطين بأيدي الشهداء ملاك وعلي وماريا وبقية الشهداء بالأحزمة التكفيرية الناسفة !
يا شيخ الشهداء
بعض العمائم انحازت للمال والدنيا ضد المقاومة ،وبعضها يرسل السيارات المفخخة ويتظاهر بعض المعممين لإطلاق سراح القاتل الجماعي !...من تعامل مع إسرائيل في لبنان وأخذ منها السلاح وارتكب المجازر يعلن رفضه المشاركة مع المقاومة في حكومة واحدة،! ...وبعض اللبنانيين لا يريدون أن تشارك المقاومة في الحكومة وهم يعلمون أنه لولا دماء الشهداء لما كانت حكومة ولا برلمانات ولا رئاسة جمهورية ولا دولة، بل سلطة حكم ذاتي تشبه السلطة الفلسطينية تحت الإحتلال الذي احتل بيروت عام 1982.
يا شيخ الشهداء
المقاومة صارت عيباً والعمالة وساماً ووطنية، التحالف مع الصهاينة مباشرة أو غير مباشرة هو من ضمن فقه الأولويات عند الإسلاميين الجدد وأذرعتهم الجهادية، صار التحالف مع تركيا وقطر والسعودية أفضل من التحالف مع سوريا وإيران والمقاومة من أجل تحرير فلسطين !!
سلاماً أيها الشهداء ... دماؤكم ترسم حدود الشرف والحرية والسيادة كانت جهتها جنوباً بإتجاه فلسطين وصارت جهاتها شرقاً وشمالاً وغرباً بإتجاه فلسطين أيضاً ... فاطمئنوا لن تذهب دماؤكم هدراً.

مقالات ذات علاقة


#مقابلة حول تصريحات الوزير باسيل بعد حركة «أمل» باسيل ينتقد «حزب الله» .. زلات لسان أو رسائل...


حطيط لـ"الوقت": إتفاق الطائف يهدد من الخارج؛ وإذا حيد لبنان نفسه فإن الآخرين لن يحيّدوه ...


نسيب حطيط للوقت الإستقالة عبوة سياسية سعودية تستهدف المقاومة.. من هُزم طوال سبع سنوات لن يُكتب له...

الاكثر قراءة


الشيخ البهائي وإنجازاته الهندسية د.نسيب حطيط ندوة في مؤتمر الشيخ البهائي الدولي في بيروت الذي أقامته جمعية الإمام...




Home / Op-Edge / Americans ‘have made up a new Islam’ Nadezhda Kevorkova is a war correspondent who has covered...




لبنـان الشعــب يـريــد(بنــاء)النظــام د.نسيب حطيط خلافا للثورات والانتفاضات العربية التي تتوحد حول شعار اسقاط...




اعتبر فوز «8 آذار» محسوما في الانتخابات البرلمانية اللبنانية حطيط: الثغرة الأخطر استرخاء ماكينة المعارضة...




أطفأ النور... وعبق البخور... واجتمع مجلس الأمن الوقور وقال: بعد أيام وشهور... وبعد سماع الشهود... الصادق منهم والصديق...


 

ص.ب: لبنان - بيروت - 5920/14        ت: 714088 3 961+   -   885256 3 961+        بريد الكتروني: dr.nahoteit@alnnasib.com

جمبع الحقوق محفوظة لمركز النّســــيب للدّراسات.        التّعليق على مسؤوليّة كاتبه.      dmachine.net logo Powered by